Ticker

6/recent/ticker-posts

AMRI global | Walk-In for Research Chemist | 10th Jan 2019 | Hyderabad

AMRI is hiring Research Chemists in Medicinal Chemistry.. Walk-in for onsite interview on Thursday, 10 Jan 2019 between 10.00am to 4.00pm..

Below is the venue:
Albany Molecular Research Inc. (AMRI)
Plot No: 9, Phase – 1,
M N Park, Genome Valley,
Turkapally, Shameerpet,
Hyderabad – 500 078
W: 040 – 66876605 & 66876677-6666

Post a Comment

8 Comments

  1. تقدم لكم ماستر تك احسن ماكينات التعبئة والتغليف وارخصهم حيث انك ستحصل علي احسن اسعار ماكينة تعبئة وتغليف لب في السوق فـ الماكينة مصنعة بالكامل من الاستانلس ستيل القوي المقاوم للصدأ

    ReplyDelete
  2. thx for great article
    يقوم الدكتور محمود ناصر احسن دكتور اوعية دموية في مصر ب علاج دوالي الساقين بالليزر بدون جراحة حيث ان تعتمد العملية اعتماد كلي علي استخدام ترددات معينه من الليزر تجاه المكان المصاب للعلاج بدون الم او اثر علي الجلد

    ReplyDelete
  3. تعتبركبسولة المعدة المبرمجة من الحلول السريعة التي يلجأ إليها مرضى السمنة الذين لم يتخطى مؤشر كتلة الجسم لديهم عن 20 كيلو جرامًا، حيث يلجأ لها الكثير ممن يريد خسارة الوزن الزائد ويخافون من الوصول إلى مرحلة السمنة المفرطة.

    ReplyDelete
  4. تعتبر الإضاءة القوية من العناصر الأساسية التي تكمل التصميم الداخلي وتقويه , لكن الكثيرين يغفلون عن هذا الموضوع أو يقومون بتوزيعها بشكل خاطئوعشوائي ويستخدمون إنارة غير مناسبة للغرفة مما يعطي إنارة مزعجة أو خفيفة أو مسلطة على جزء غير مهم ,لذلك من الافضل الاعتماد علي احدي شركات الإضاءة في مصر الكبيرة لمساعدتك علي تنسيق الاضاءة في منزلك.

    ReplyDelete
  5. To everyone who inquires about the best kitchen companies in sheikh zayed, I am pleased to introduce you to Amr Helmy Company, the leading company in the field of manufacturing kitchens of all kinds, as it relies on senior engineers and uses the best materials

    ReplyDelete
  6. A sexual trauma therapist is a mental health professional who specializes in providing therapy and support to individuals who have experienced sexual trauma or sexual assault. Sexual trauma therapists are trained to help survivors of such traumatic experiences navigate their emotions, heal from the psychological and emotional impact of the trauma, and work towards recovery and resilience.

    ReplyDelete
  7. ماكينات تعبئة بقوليات الحديثة تتميز بسرعة التعبئة، دقة في القياس، وسهولة الصيانة. قد تكون بعض النماذج معقدة في الاستخدام نظرًا للتقنيات المتقدمة، لكن مع التدريب المناسب يمكن تجاوز صعوبات الاستخدام.

    ReplyDelete
  8. مواصفات تصنيع مواسير PVC في مصر تشمل عادةً استخدام مواد خام عالية الجودة، مثلpph pipe manufacturing companies وإضافة مواد مثبتة وملدنة. يتم تصنيع المواسير بأحجام وأشكال مختلفة وفقًا للمعايير المحلية والدولية، مثل المعايير الأوروبية أو الأمريكية. يتم اختبار المنتجات لضمان جودتها ومطابقتها للمواصفات قبل طرحها في السوق.

    ReplyDelete